تعريف الاوبن كارت


متجر أوبن كارت هو عبارة عن منصة حرة للتجارة الالكترونية عبر الانترنت مفتوحة المصدر. يوفر اوبن كارت أسس مهنية موثوقة يمكن من خلالها بناء وانشاء متجر إلكتروني ناجح. وهذه الأسس تساعد مجموعة كبيرة من المستخدمين بدءاً من مطوري الويب المحترفين الى المستخدمين العاديين الذين يبحثون عن واجهة سهلة الاستخدام لأصحاب المتاجر الالكترونية الذين يرغبون بإطلاق متاجرهم الالكترونية لأول مرة على شبكة الانترنت.والاوبن كارت لديه كمية واسعة من المميزات التي تمنحك سيطرة قوية للتخصيص في متجرك. كما أنه مع أدوات  اوبن كارت يمكنك الوصول بمتجرك إلى أقصى إمكاناته.




تمهيد :


إذا كانت هناك خطة في زاوية عقلك لبدء متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك ، فقد حان الوقت لتطوير تلك الخطة مع اوبن كارت. في كثير من الأحيان يتعين علينا حل وسط مع خططنا لسبب أو لآخر ، ولكن مع اوبن كارت ، لا تحتاج إلى حل وسط بشأن أي شيء. يعد إنشاء متجر للتجارة الإلكترونية أمرًا رائعًا دائمًا ، ولكن يتعين عليك إخراجه من المعتاد للجمهور من خلال اختيار البرامج المناسبة التي يمكن أن تساعدك حقًا في تحويل هذه الفكرة إلى واقع ملموس.




 




فإذا كانت لديك أي شكوك بشأن اختيار نظام إدارة محتوى التجارة الإلكترونية ، فلا تفكر قبل اختيار تطوير موقع الويب في اوبن كارت. اوبن كارت و هو حل سلة تسوق قوي وسهل الاستخدام يستند إلى PHP لمحركات البحث ، والذي يمكن تحسينه بسهولة للاستخدام في محركات البحث المتعددة. إنه برنامج آمن وسهل الاستخدام وغني بالميزات ، وهو أيضًا واحد من أفضل منصات التطوير المعروفة لاستخدامها كعربة لتطوير موقع للتجارة الإلكترونية. تعتبر هذه المنصة خيارًا مثاليًا للشركات الكبيرة والصغيرة.




وفيما يلي بعض الإيجابيات والحلول والموانع والفوائد  المهمة لاوبن كارت :




ميزات ال اوبن كارت :


_ تغيير حجم الصورة التلقائي




_ خيارات بوابة الدفع المختلفة




_ فئات لا نهاية لها ومنتجات متعددة




_ ماركات متعددة وغير محدودة




_ خيار متعدد العملات ومتعدد اللغات




_ المراجعات والتصنيفات لمجموعة متنوعة من المنتجات




_ عدة طرق شحن لتسليم المنتج




_ دعم لغات وعملات متعددة




_ صفحات معلومات غير محدودة




 بعض المزايا الأخرى مع الشرح :




كيفية الإستخدام :


ينبغي لأصحاب الأعمال التركيز على أعمالهم وعدم قضاء أيام في محاولة لمعرفة كيفية استخدام النظام الأساسي CMS لأعمالهم التجارية عبر الإنترنت. عندما تختار التبديل إلى تطوير اوبن كارت ، يمكنك بسهولة إدارة وتعديل وإضافة المعلومات إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، حتى لو كان لديك خبرة فنية قليلة أو معدومة. اوبن كارت سهلة الاستخدام ويمكن لأي شخص تقريبًا أن يفهم كيفية استخدامها دون مساعدة تذكر أو بدون مساعدة.




_ السيطرة الكاملة :


بصفتك مالك موقع للتجارة الإلكترونية ، يجب أن تتمتع بمرونة وتحكم كبيرين على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. عندما تختار تطوير اوبن كارت ، سيكون لديك التحكم والمرونة التي تحتاجها لتشغيل مشروع تجاري ناجح عبر الإنترنت. يوفر لك اوبن كارت الكثير من الميزات / الوظائف ويسمح لك بالقيام بكل ما تحتاجه تقريبًا للتأكد من نجاح عملك على الإنترنت. إذا لم يتضمن اوبن كارت أي شيء ، فيمكنك تنزيل ملحق أو وحدة نمطية تمنحك الوظيفة التي تحتاجها. إذا لم تتمكن من العثور على وحدة التوصيل والتشغيل لما تحتاج إليه ، يمكنك بسهولة تخصيص اوبن كارت بمساعدة خبير تطوير PHP.






فوائد  وإيجابيات  استخدام اوبن كارت:




_ مجاني للاستخدام




_ مفتوح المصدر




_ أمان عالي 




_ مجتمع ضخم




_ متاجر متعددة ولغات غير محدودة




_ إحصائيات متطورة




_  سريع في الإستخدام





  ملخص :


يعد اختيار الانتقال مع تطوير اوبن كارت قرارًا تجاريًا رائعًا لاحتياجات عملك على الإنترنت. فال اوبن كارت آمن ، ومرن ، وغني بالمميزات ،و موثوق به ، كما يمكنه أن يفعل كل ما تحتاجه لتشغيل شركة تجارة إلكترونية ناجحة عبر الإنترنت. كما لاننسى أن الخيارات كثيرة عند البحث عن تطوير موقع ويب للتجارة الإلكترونية واختيار اوبن كارت هو قرار لن تندم عليه. وإذا كنت تبحث عن شركة تطوير اوبن كارت موثوقة وذات خبرة لمساعدتك في احتياجات عملك في مجال التجارة الإلكترونية ، فلا تتردد في الاتصال بفريق خدمات اوبن كارت لتلبية جميع احتياجاتك التسويقية أو التطويرية الرقمية. يمكننا تزويدك بالخدمات التي تحتاجها لضمان نجاح عملك على الإنترنت ، بغض النظر عن حجمه.