أصبح التسوق عبر الإنترنت شائعًا جدًا في الوقت الحاضر مع انفجار Magento E-commerce Development على مدى السنوات القليلة الماضية. على الرغم من وجود العديد من منصات التجارة الإلكترونية مثل Shopify   و  Volusion. وغيرهم فإن  Magento لا تزال في المركز الرائد مع أكثر من 250،000 مستخدم حول العالم.

وهناك أسباب لهذا . في هذه المقالة ، أود أن أذكر بعض الأسباب التي  تجعل توضح لماذا يعد ماجنتو أقوي خيار المتاجر الكبيرة . هيا بنا نبدأ!

 

·       Magento مفتوح المصدر

كما تعلم ، Magento هي منصة مفتوحة المصدر ، مما يعني أن:

يوفر لك الكثير من خيارات التخصيص والتكامل.

سوف تتطور أكثر في المستقبل.

يمكن الحصول عليها بدون تكلفة لجميع التجار. ما عليك سوى تنزيل Magento وتثبيته على خوادمك دون دفع أي رسوم ترخيص.

 

·       تصميم ويب مخصص / واجهة

في Magento ، هناك مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص CSS الجاهزة للاستخدام لتصميم الويب الخاص بك. علاوة على ذلك ، قد يمنحك فريق دعم Magento معلومات قيمة حول أحدث الاتجاهات والنصائح حول تصميم موقع الويب سريع الاستجابة.

 

·       طبيعة صديقة للجوال

من خلال إدراك أن الناس يميلون في الوقت الحاضر إلى شراء الأشياء باستخدام هواتفهم الذكية ، تتيح لك Magento إنشاء مواقع ويب سريعة الاستجابة يمكن عرضها على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة المحمولة دون أي متاعب.

 

·       دعم تحسين محركات البحث

عندما يتعلق الأمر بكبار المسئولين الاقتصاديين ، توفر Magento الكثير من الفرص لمنتجاتك وخدماتك للظهور على Google و SERPs الشائعة الأخرى. لكي تكون أكثر تحديدًا ، يسمح لك بإنشاء عناوين URL ودية وخيارات تنفيذ meta المطلوبة لتحسين محركات البحث. ونتيجة لذلك ، تساعدنا Magento في معالجة مشكلات تحسين محركات البحث المختلفة من حركة مرور الصفحة والمحتوى المكرر والفهرسة وما إلى ذلك.

 

·       صفحة التحميل السريع

تشتهر Magento بصفحات الويب سريعة التحميل بشكل لا يصدق. كلما كان تحميل الويب أسرع ، كلما كان زوار متجرك يتلقون معلومات أسرع ، مما يؤدي عاجلاً أم آجلاً إلى زيادة كبيرة في مبيعاتك ومعدلات التحويل.

 

·       خيارات استضافة مرنة

على عكس المنصات الأخرى ، تمنحك Magento E-commerce Development حرية البقاء مع أي مزود حلول استضافة من اختيارك.

 

·       السماح بتوليد مواقع متعددة

يمنحك Magento قدرة كبيرة على استضافة مواقع ويب متعددة على لوحة إدارة خلفية / خلفية واحدة. وبعبارة أخرى ، مع Magento ، يمكن إعداد متجرك بشكل منفصل من خلال كتالوج المنتجات الفريدة والتصميم والميزات في هيكل الأعمال المتبادل.

 

·       دعم متعدد العملات واللغات

في حين أن غالبية منصات التجارة الإلكترونية الحالية ليس لديها خيارات فيما يتعلق بالعملات واللغات المتنوعة ، فإن تطوير الويب Magento للتجارة الإلكترونية يدعم جميع العملات واللغات في جميع أنحاء العالم. ستكون هذه الميزة ذات قيمة كبيرة للمتاجر التي تستهدف جمهورًا جغرافيًا واسعًا.

 

·       تكامل الطرف الثالث

باستخدام Magento ، يمكنك بسهولة دمج موقعك مع بوابات الدفع المختلفة وتطبيقات الويب مثل PayPal و Google Shopping و MailChimp و eBay و QuickBooks وغيرها الكثير.

 

·       ميزات افتراضية مذهلة

يأتي Magento مزودًا بكل ما تتوقعه في متجر التجارة الإلكترونية ، بدءًا من البحث المتقدم وقوائم الرغبات والمفضلة ومقارنات المنتجات وقائمة البريد الإلكتروني وأنواع مختلفة من المنتجات ، وما إلى ذلك. وستكون هذه الميزات أساسًا متينًا لك تقديم تجربة رائعة ورضا للمستخدمين.

 

·       Magento مرنة

بغض النظر عن حجم عملك وميزانيته ومتطلباته وميزانيته ، لا يزال بإمكانك العثور على إصدار مناسب من Magento. على سبيل المثال ، Magento Go سيكون مناسبًا للشركات الصغيرة ، Magento Enterprise مناسبة تمامًا للشركات المتوسطة والكبيرة.

 

·       راحة المطورين والإداريين

في تطوير Magento للتجارة الإلكترونية ، يتمكن المطورون من تحديث المحتوى وإضافة صفحات جديدة إلى موقع الويب وربط صفحات بالملاحة الفرعية أو الرئيسية بسهولة. في الوقت نفسه ، بالنسبة لأصحاب المتاجر / المشرفين ، من السهل أيضًا استخدامها حتى عندما يفتقرون إلى مهارات وخبرات برمجة متقدمة. ومع ذلك ، إذا كنت تواجه أي صعوبات أثناء إدارة متجر Magento الخاص بك ، فيمكنك طلب المساعدة من شركة تطوير مواقع ويب Magento موثوقة للتجارة الإلكترونية.

 

·       الخروج بسهولة وسرعة

تساعد عربة التسوق Magento الذكية عملاءك على متابعة عملية شراء المنتجات المطلوبة خطوة بخطوة. بشكل عام ، عملية السحب سهلة وسريعة ، مما يقلل بالتالي من التخلي عن سلة التسوق.

 

·       متكاملة بسهولة مع خدمات جوجل

شيء آخر رائع حول تطوير موقع Magento هو أنه يمكن دمج معظم خدمات Google مثل Google Analytics و Google Checkout و Google Base في موقعك دون عناء.

 

·       ترميز بسيط وذكي

بالمقارنة مع المنصات الأخرى ، يمكن القول أن كود Magento الأساسي ليس معقدًا للغاية لأنه يمكن دمجه بسهولة مع ترميز الطرف الثالث. والأكثر من ذلك ، أن Magento لن تتعطل بسبب الإضافات أو الإضافات للترقيات المستقبلية.

 

·       نظام التقارير الفعال

من النهاية ، يمكنك الحصول على تقرير مفصل عن أداء الموقع ، يشير إلى "العناصر الساخنة" الموجودة الآن أو ما نفد المخزون ، وما إلى ذلك. من ذلك ، يمكن أن يأتي عملك باستراتيجيات أفضل لتعزيز المبيعات.

 

·       جيد للتسويق

توفر لك مواقع Magento للتجارة الإلكترونية مجموعة من الأدوات المفيدة للترويج لعملك. كوبونات ، مبيعات خاصة ، تسعير الكتالوج ، تسعير متعدد المستويات ، وما إلى ذلك على سبيل المثال لا الحصر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض بعض المنتجات ذات الصلة لتعزيز البيع المتقاطع والبيع المتزايد.

 

·       إدارة المحتوى المفيدة

تم تجهيز Magento بمحرر صفحات بديهي ومرئي للغاية يسمى ما تراه هو ما تحصل عليه (WYSIWYG). بفضل هذه الأداة المثالية ، يمكن لأصحاب متاجر Magento إجراء تغييرات بسهولة على صفحات الويب الخاصة بهم دون معرفة تقنية.

 

متجر التجارة الإلكترونية المضمون

من خلال تطوير Magento ، يمكنك حماية متجرك وإدارة الوصول الداخلي بفاعلية من خلال إذن أمان متعدد المستويات. يمكنك إنشاء كلمة المرور الثانوية من أجل منع الخروقات غير المتوقعة. علاوة على ذلك ، يحتوي Magento على CAPTCHA و PCI Data Security لتوفير أقصى حماية.