10 أسباب لاختيار اوبن كارت كحل للتجارة الإلكترونية


إذا كنت تبحث حاليًا عن منصة التجارة الإلكترونية المناسبة لك ، فقد يكون اوبن كارت خيارًا جيدًا للنظر فيه  ، ففي هذه المقالة ، أوضح عشرة أسباب تجعل اوبن كارت منصة قوية وسهلة الاستخدام لبناء متجرك عبر الإنترنت.


ومع وجود العديد من منصات التجارة الإلكترونية في السوق مثل الووكومرس أو ماجنتو أو بريستاشوب ،


لماذا يجب أن تختار OpenCart؟


إليك بهذه الأسباب العشرة :


إنه سهل التطوير :


اوبن كارت هو نظام يعتمد على طراز MVC.و من السهل تطوير ملحقات أو تخصيص اوبن كارت إذا كنت تعرف PHP و MySQL.


سهل الاستخدام :


على غرار منصات أخرى مثل شوبيفاي و بريستاشوب، اوبن كارت لديه لوحة القيادة الإدارية سهلة الاستخدام للغاية. مع جميع القوائم بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام: كتالوج ، مبيعات ، ملحقات ، نظام.


إذا اخترت اوبن كارت 3 ، فستحصل أيضًا على واجهة متنقلة بشكل أساسي والقدرة على استخدام لوحة المشرف على الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي.


من السهل تعديل متجرك المفتوح :


يجب عليك بالتأكيد توظيف شخص يعرف PHP و MySQL و HTML مع CSS. إنه شبيه بمنصات التجارة الإلكترونية مثل ماجنتو و وكوومرس و بريستاشوب، وهناك العديد من المطورين الذين يمكنهم مساعدتك في تخصيص اوبن كارت.


لديه الكثير من الوثائق والمنتديات والمقالات:


نظرًا لأن نظام إدارة المحتوى الشهير للتجارة الإلكترونية ، فإن اوبن كارت لديها أدوات تمت مناقشتها جيدًا. يوجد الكثير من المعلومات على Stackoverflow.com و opencart.com.


هناك الآلاف من التمديدات والنماذج :


لا يوجد سبب لتطوير الوحدة الخاصة بك حتى تستشير المنتديات وتسجيل وحدات اوبن كارت الحالية. ستجد تعديلات ، وميزات جديدة ، ومحللات ، وأدوات تسويق ، إلخ. تبدأ الأسعار من 10 دولارات لكل وحدة ، في حين أن بعضها مجاني. يباع في موقع اوبن كارت الرسمي 1،235 امتدادًا و وحدة نمطية:






لديها هياكل الملفات الافتراضية: VQMOD و OCMOD :


يعد إجراء تغييرات على جوهر نظام إدارة المحتوى فكرة سيئة ، ولكن في بعض الأحيان في مشروع ترميز مخصص ، فإنه أمر لا مفر منه. والسبب في أنه صعب هو أن تعديل النواة سيجعل التحديث أمرًا مستحيلًا ، أو أن يمحو التحديث بعض التغييرات المهمة. ولا يمكنك تحديث!


لماذا؟ لأن هناك الكثير من الأخطاء أو الخلفية في كل نظام إدارة المحتوى التي يتم إصلاحها بسهولة عن طريق تحديث النواة لتسهيل ذلك ، اعتمدت اوبن كارت إصدارًا من vQmod تم إنشاؤه بواسطة Google. يمكن أن تساعدك على تحرير الملفات في قلب نظام إدارة المحتوى دون أي تعديل! ومع ذلك تقوم الملفات الخاصة بتخزين إرشادات التغييرات التي يتم إجراؤها داخل kernel (أو أي ملف آخر ، مثل الملحقات أو ملفات اللغة). ولا يتم تعديل الملفات الأصلية ؛كما أن  vQmod يقوم بدلاً من ذلك بإنشاء نسخة افتراضية ويتم استبدالها بملف تعليمات PHP vQmod.


لديها نماذج وقوالب جاهزة:


إذا لم يكن لديك ميزانية كبيرة أو حتى وقت لتطوير تصاميم فردية لمتجرك ، يمكنك استخدام قوالب جاهزة. توجد المئات من قوالب اوبن كارت تباع في الاسواق الشهيرة مثل Templatemonster.com أو themeforest.com .


من السهل والسريع أن تجعل موقعك متعدد اللغات:


يمكنك ترجمة اوبن كارت إلى أي لغة في العالم ، بغض النظر عما إذا كان من اليمين إلى اليسار (RTL) أو من اليسار إلى اليمين (LTR) ، أو الهيروغليفية أو حتى لغة النجوم المجرة الأساسية الحروب. اوبن كارت هي لغة CMS مستقلة بفضل UTF-8. داخل مجلد لوحة الإدارة ضمن "Catalog" ، ستجد مجلدات "language" تخزن الترجمات الملفات.


يدعم نظام تعدد المتاجر :


يعد وضع اوبن كارت متعدد المتاجر مفيدًا جدًا. لإنه يسهل إدارة العديد من المتاجر عبر الإنترنت حتى لو كان لديها متاجر مختلفة: تصميم ، منتجات ، وحدات ، قواعد بيانات العملاء واللغات


كما أنه يمكنك إدارة جميع المتاجر الخاصة بك من لوحة إدارة ، على غرار لوحة معلومات ماجنتو التي تتيح لك إدارة العديد من المتاجر من مكان واحد. و التعرف على المزيد حول وضع المتاجر المتعددة.


متوافق مع محركات البحث:


جوجل يحب اوبن كارت. لقد ساعدت عشرات متاجر اوبن كارت للتجارة الإلكترونية على تحسين تصنيفها في Google. أنشئ عنوان URL من البداية (http://store.com/category/product/) ويمكنك حتى اختيار اللاحقة (مثل ".html" أو "/") ، <العنوان> ، <H1> ، الوصف ، نتائج جيدة لـ PageSpeed ​​و YSlow ، ملف robots.txt ومولد خريطة موقع XML. و هناك امتداد لوحة معلومات Google Analytics في لوحة المشرف والمزيد لمساعدتك في زيادة وضوح موقعك أمام المشترين.